اعلان

رئيس الوزراء: 6.2 مليار جنيه أنفقت في قطاع مياه الصرف بالإسكندرية آخر 5 سنوات

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال افتتاح مشروعات قومية فى الإسكندرية إنه تم إنفاق أكثر من 6,2 مليار جنيه على قطاع مياه الصرف الصحي في الإسكندرية، أنفقت في مشروعات في آخر 5 سنوات ومنها افتتاح مشروع محطة برج العرب للمعالجة الثلاثية للمياه.

افتتاح محور المحمودية

وتابع خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروعات قومية فى الإسكندرية: القطاع التالى قطاع التموين وحظى باستثمارات بلغت 22 مليار جنيه استثمارات في 115 مشروعا بعيدا عن دعم السلع والخبز من صوامع غلال، وقال: العام الماضى أنفقنا 89 مليار جنيه على الخبز ، و77 مليون مواطن مستفيد من دعم الدولة في السلع التموينية، لافتا إلى أن مصر مازالت حتى الآن أكبر دولة تستورد القمح على مستوى العالم وسنعمل في على اقتحام هذا الملف.

السيسي يفتتح محور المحمودية

وأضاف: صومعة الغلال ببرج العرب قادرة على تخزين 90 ألف طن من القمح، ووصلنا إلى 65 مليار جنيه استثمارات في قطاع الطرق داخل القرى والمحافظات ونحن نعمل بأقصى سرعة ممكنة وكل هدفنا التسريع في المشروعات وأن تدخل هذه الطرق للخدمة .

السيسي يفتتح مشروعات قومية في الاسكندرية

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع 'بشاير الخير ٢ للإسكان'، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي