اعلان

الحكومة تبحث عن "طالب الفريسكا" الحاصل على 99.6% بالثانوية.. "التليفون مشغول"

طالب الفريسكا
طالب الفريسكا
كتب : أهل مصر

نشر المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، هاني يونس، منشورا عبر صفحته بفيس بوك يعلن من خلاله البحث عن طالب الفريسكا، الذي أعلن نجاحه في الثانوية العامة بمجموع أكثر من 99 % وأثار تعاطف منصات التواصل الاجتماعي من خلال فيديو له وهو يبيع الفريسكا على الشاطئ.

وكتب يونس، عبر صفحته، ' إلى الشاب الجميل إبراهيم وإلى كل من يعرف إبراهيم الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، بيكلمك من بدرى على التليفون اللى فى الفيديو مشغول على طول، وأنا كمان جربت مشغول'.

وناشد يونس كل من يعرف يصل إلى إبراهيم إبلاغه بالتواصل، قائلا 'ضرورى التواصل'.

وورث إبراهيم مهنة بيع الفريسكا على شواطئ الإسكندرية عن أبيه، لكنه هذا العام تفوق في امتحانات الثانوية العامة وحصل على مجموع يؤهله للالتحاق بكلية الطب البشري، إذا كانت نتيجته 99.6%.

وقال بائع الفيرسكا خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل إن اسمه إبراهيم عبدالناصر، ومن المقرر التحاقه بكلية طب بشرى العام الحالي، وإنه حصل على مجموع 99.6%، وخريج مدرسة '25 يناير الثانوية' بمحافظة الإسكندرية.

وأوضح إبراهيم من خلال الفيديو، أن والده أيضا يعمل بائعا للفريسكا، كما أن لديه أخ يدعى خالد يبيع الفريكسا على الشاطئ، إلا أنه مازال في الصف الأول الإعدادى، كما لديه شقيقة في الصف السادس الابتدائي.

وذكر إبراهيم، أن رغبته في الالتحاق بكلية الطب تعود إلى رغبته في إسعاد والده، كما أن مهنة الطبيب يحلم بها منذ الطفولة ويتمنى التخصص في الجراحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط