اعلان

رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة: تطوير المحطات القائمة ورفع كفائتها لتحسين الخدمة

 مياه الشرب بالقاهرة
مياه الشرب بالقاهرة
كتب : أهل مصر

قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في القاهرة، إن الشركة حصلت على العديد من شهادات إدارات الجودة‪ TSM للمجالات الهندسية والفنية بالعديد من محطات إنتاج مياه الشرب التابعة للشركة‪.

وأضاف الشيمي، أن الشركة تسعى لإعداد كافة القطاعات بها لإدخال منظومة الجودة وتهيئتها للحصول على اعتماد الجودة كل في تخصص، لافتا أن الهدف الأساسي من تطوير منظومة العمل بالشركة هو تقديم خدمات متميزة لجميع العملاء.

وأكد على أهمية متابعة حالة المحطات وإتباع طرق التشغيل المثلي وتأهيلها للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة للحفاظ على الأصول والاستثمارات التي تضخها الدولة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، من خلال الالتزام بالمعايير القياسية وتقليل الطاقة المستهلكة وتقديم خدمة متميزة للمواطن والوصول بها إلى المستويات العالمية.

وشدد الشيمي على جودة مياه الشرب المنتجة ودور منظومة الجودة في مراقبة ومأمونية مياه الشرب، المنتجة بدء من مرحلة الإنتاج وحتى وصولها إلى المواطن، من خلال الرقابة المستمرة من معامل الشركة والمعامل المركزية والمعمل المرجعي.

وأشاد بالجهود المبذولة من العاملين بشركة مياه القاهرة والعاملين بمحطة مياه مسطرد لتظهر المحطة في أبهى صورها دائما وتكون مزارا لجميع الوافدين، مؤكدا على حرص الشركة على تطوير المحطات القائمة ورفع كفائتها لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، وتوفير كوب مياه نظيف بأعلى جودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)