اعلان

وزيرا التعليم والصحة يستعرضان استعدادات العام الدراسي الجديد في مؤتمر صحفي اليوم

 الدكتور طارق شوقي وزير التعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التعليم

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هناك مؤتمرا صحفيا اليوم، مشترك مع وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، والمدير الإقليمي لليونيسيف، ومنظمة الصحة العالمية لعرض الاستعدادات للعام الدراسى الجديد.

وأضاف وزير التعليم عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'، أن المؤتمر سيعقد الساعة ١١ صباح اليوم الخميس، ١٠ سبتمبر ٢٠٢٠، بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبى المهني.

وعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور طارق شوقى، مؤتمرا صحفيا، الثلاثاء الماضى، للإعلان عن خطة العام الدراسي الجديد 2020/2021.

واستعرض شوقي، تفاصيل العام الدراسى، موضحا أن مصر نجحت فى عبور العام الدراسى الحالى 2019، 2020، رغم الظروف التى مر بها من أزمة كورونا، واليوم نستعرض ما تم البدء فيه ويتم استكماله فى العام الدراسى الجديد، موضحا أن الدراسة تبدأ 17 أكتوبر وتبدأ فى المدارس الدولية 15 سبتمبر الجاري.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي بعنوان 'خطة الدولة للعام الدراسى الجديد، 2020,2021'، لإعلان تفاصيل العام الدراسى الجديد والتواجد داخل المدرسة، أن العام الحالى كان ذاخرا بالتحديات، من رياض الأطفال وحتى الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء