اعلان
اعلان

الطفل "مهند" صاحب فكرة كتاب "القيم واحترام الأخرين" في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية بالإسكندرية

مهند
مهند

حضر الطفل مهند عماد، أحد أصحاب القدرات الخاصة، وصاحب فكرة 'كتاب القيم واحترام الأخرين، افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم، في برج العرب بمحافظة الإسكندرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وعددا من المسؤولين.

امتحان الثانوية العامة سيتم تكراره 3 مرات

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، في افتتاح الجامعة المصرية اليابانية اليوم، إن امتحان الثانوية العامة سيكون إلكترونيا السنة القادمة ويتم تكراره ثلاث مرات، ومن بعدها يحصل الطالب على أعلى الدرجات فى المرات الثلاث.

وأوضح أن عدد التظلمات هذا العام للثانوية العامة وصل إلى 30 ألف تظلم، موضحًا أننا نقلل من العامل البشري في التعامل مع مستقبل أولادنا، مضيفا أن فكرة الإساءة والتشكيك الموجودة من جانب قوة الشر التى تحاول التشكيك وإسقاط الوطن، والهدف من ذلك لا يمس إصلاح الوطن أبدًا.

تجدر الإشارة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يفتتح اليوم الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة برج العرب في محافظة الإسكندرية، وعددا من الجامعات الأهلية الأخرى.

جدير بالذكر أن فلسفة 'الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا' على استخدام نظم التعليم الأكاديمية اليابانية التي تعتمد على الطرق المعملية في التعلم، وإنجاز المشروعات البحثية، وإنشاء مراكز متميزة للأبحاث الأساسية والتطبيقية التي تخدم المجتمع المحلي والإقليمي، من خلال بناء شراكات مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية اليابانية الرئيسية، كما تخدم الصناعة عبر إجراء البحوث التطبيقية والتعرف على التكنولوجيات اليابانية المتقدمة، حيث إن للجامعة ائتلاف شراكة مع 15 من كبريات الجامعات اليابانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل