اعلان

محافظ القليوبية يزف بشرى للمتقدمين للتصالح في مخالفات البناء

جانب من جولة محافظ القليوبية
جانب من جولة محافظ القليوبية

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، عددًا من المراكز التكنولوجية بمدن بنها وكفر شكر وحي شرق شبرا الخيمة؛ لمتابعة الإجراءات الخاصة باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء، وكيفية التعامل مع توافد المواطنين لسداد رسوم الجدية قبل انتهاء المدة المحددة .

وأكد المحافظ، على رؤساء المدن بضرورة تسهيل الإجراءات على المواطنين عند استلام الطلبات، وتذليل كافة المعوقات التي تواجههم والرد على استفساراتهم، مشددًا على توفير وسائل الراحة للمواطنين بتوفير المقاعد والمظلات للوقاية من أشعة الشمس. وحرص على الاستماع إلى آراء المواطنين وإبراز المعوقات التي تواجههم ونسب التخفيض التي تم إقرارها، مشيرًا إلى أنه تم تخفيض قيمة مقابل التصالح في بعض المخالفات إلى 50 % من القيم الواردة بالقرارات السابقة استكمالا للتسهيلات التي تقدمها المحافظة للمواطنين، وتحفيزًا لهم على استكمال الإجراءات ومراعاة للبعد الاجتماعي.

وأشار إلى أنه تم مد العمل بالمراكز التكنولوجية العاملة في استقبال طلبات التصالح بكافة مدن المحافظة حتى السابعة مساء، مع استمرار العمل يومي الجمعة والسبت، وذلك تيسيرًا على المواطنين نظرا للإقبال الكبير على تقديم طلبات التصالح، وإتاحة إمكانية الدفع بعدد من البنوك لتخفيف التزاحم على الأحياء ومراكز خدمة المواطنين وسرعة تسليم الأوراق.

جدير بالذكر، أن العمل بالمراكز التكنولوجية بالمراكز والمدن والأحياء في الفترة الحالية، يسير على قدم وساق فى استقبال المواطنين المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء، فضلا عن أعمالها المعتادة في تلقي شكاوى وطلبات المواطنين والتعامل الفوري معها بالتنسيق والتعاون مع كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

جانب من جولة محافظ القليوبية جانب من جولة محافظ القليوبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة