اعلان
اعلان

القوات المسلحة توجه ضربة قوية لتجار المخدرات

قوات حرس الحدود
قوات حرس الحدود
كتب : حسن سمير

نفذت عناصر من قوات حرس الحدود، بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني والشرطة خلال شهر سبتمبر الجاري، دورية للبحث والتفتيش والقضاء على 146 من مزارع الخشخاش والبانجو والهيدرو المخدر، بالسهول والجيوب الجبلية ذات التضاريس الوعرة والمناطق التي يصعـب الوصول إليها نظرًا لطبيعتها الطبوغرافية.

وأسفرت الدورية عن ضبط 141 طنا من البانجو الجاف، و530 كيلو جراما من بذور البانجو، و1155 كيلو جراما من بذور الخشخاش، و12 طنا من بودرة البانجو و80 طنا من مخدر الهيدرو الجاف،

كما تم ضبط 175 كيلو جراما من بودرة الحشيش المخدر، و203 طرب حشيش، و43 كيلو جراما من الحشيش المصنع والمفروم، بالإضافة إلى ضبط ميزانين لقياس أوزان المواد المخدرة، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى أعمال التنقل بين المهربين.

هذا وتواصل قوات حرس الحدود جهودها في القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة، التي تستهدف الإضرار بالأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود القوات المسلحة المستمرة لمجابهة انتشار الزراعات المخدرة، والتصدي للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية بالمناطق الجبلية بجنوب سيناء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض