اعلان

طلاب الثانوية الأزهرية يؤدون امتحانات الدور الثاني في الميكانيكا والصرف والتاريخ

امتحانات الدور الثاني بالثانوية الأزهرية
امتحانات الدور الثاني بالثانوية الأزهرية

بدأ طلاب الثانوية الأزهرية منذ قليل، امتحانات الدور الثاني، في ثامن أيامها، حيث يؤدي طلاب القسم العلمي الامتحان بمادة الصرف باللجنة الأولى، والتي تنطلق من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر، كما يؤدي طلاب القسم امتحان مادة الديناميكا 'نظام حديث' والميكانيكا 'نظام قديم'، ومن المقرر أن تبدأ اللجنة من الساعة الحادية عشر والنصف وحتى الواحدة والنصف ظهراً، كما يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحان مادة الصرف باللجنة الأولى ومادة التاريخ باللجنة الثانية، حيث يختتم طلاب القسم الأدبي امتحاناتهم اليوم.

ويؤدي طلاب الدور الثاني بالشهادة الثانوية فى 347 لجنة بـ27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، يمتحن بها 41 ألفا و315 طالبا وطالبة بالقسمين الأدبي والعلمي، كما أن الامتحانات سوف تنتهي يوم 21 سبتمبر الجاري بالنسبة للقسم العلمي ويوم 20 سبتمبر للقسم الأدبي، ويخوض الطلاب مادتين في اليوم.

كما تقرر تشكيل غرفة عمليات مركزية بالقاهرة لمتابعة سير الامتحانات الخاصة بالثانوية الأزهرية الدور الثاني، والتشديد على تفعيل كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.

كما تم تخصيص الأرقام 01223343001 و01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر