اعلان

طارق التهامي: مجلس الشيوخ سيثري الحياة النيابية

طارق التهامى
طارق التهامى
كتب : احمد جاد

أكد النائب طارق التهامي عضو مجلس الشيوخ عن حزب الوفد، أن وجود مجلس الشيوخ سيعمل على إثراء الحياة السياسية وسيكون متنفس للأحزاب المصرية للمشاركة في استكمال البنيان التشريعي والاستماع إلى الرأي والرأي الأخر.

وأضاف التهامي، أثناء حفل الاستقبال للانتهاء من إجراءات العضويه بمجلس الشيوخ واستخراج الكارنيهات، أن حرب الوفد لديه رؤية كبيرة في عدد من القضايا والقوانين الهامة التي سيتاقشها وتعرض على مجلس الشيوخ وهناك استعداد كامل من أعضاء الوفد الممثلين للحزب بالشيخ على التواجد بقوه داخل البرلمان التشريعي والمساهمة في عدد من مشروعات القوانين الهامة التي ستعرض وتحال إلى مجلس الشيوخ.

وأضاف التهامي|، أنه ينتوي الانضمام إلى لجنة الإعلام بمجلس الشيوخ بحكم عمله بمجال الصحافة لمدة ٢٨ سنة في جريدة الوفد مؤكدا على أنه يولي قوانين الصحافة والإعلام أولوية وأهمية قصوى|، وأنه يجهز لرؤية ودراسة لتطوير مهنة الصحافة لمواكبة العالم باستخدام واستحداث طرق جديده تساهم في تدريب وتطوير أداء الصحفيين.

وتابع، بأن الصحافه لم تعد مجال مريء فقط ونقل للأحداث وإنما أداء التنوير والدفاع عن ثوابت وقيم المجتمع ومن ناحية أخرى يمكن استخدامها في ترويج الشائعات وهدم الدول ومن ثم بات لزاما علينا الالتفات لهذه الجزئية ومحاولة وجود رؤية ومواد قانونية تدعم هذه المهنة الهامة بتدريب الصحفيين على جلب المعلومات واستقصاء حقيقتها ومدى صحتها.

وشدد التهامي على ضرورة دعم المؤسسات الصحفية من الداخل لأداء رسالتها على أكمل وجه في التنوير والتثقيف والدفاع عن ثوابت المجتمع والحفاظ على الهوية الوطنية المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم