اعلان

رسالة السلام من أرض السلام.. مؤتمر عالمي لنادي "يونسكو بناة المستقبل"

نادي يونسكو بناة المستقبل
نادي يونسكو بناة المستقبل
كتب : أهل مصر

تنطلق في السابعة من مساء اليوم الإثنين، فعاليات المؤتمر العالمي الذي يعقده نادي يونسكو بناة المستقبل تحت عنوان: 'رسالة السلام من أرض السلام'، وتستمر فعالياته حتى التاسعة مساءً ولمدة ساعتين، وذلك عبر تقنية برنامج 'ZOOM' العالمية للاتصال المرئي والسمعي.

فعاليات مؤتمر رسالة السلام من أرض السلامفعاليات مؤتمر رسالة السلام من أرض السلام

وقال نادي يونسكو بناة المستقبل: إنه إيمانًا بضرورة نشر السلام بين الشعوب نستكمل مشوارنا ونحتفل معكم يوم الإثنين باليوم العالمي للسلام بالتزامن مع السنة الفرعونية الجديدة في مؤتمر 'رسالة السلام من أرض السلام' القائم على توعية الشباب بضرورة نشر السلام والاعتراف به كمفهوم سلمي هام وضروري لتحقيق مستقبل واعي ومميز.

وأضاف النادي في بيانه: نسعد أيضًا بالإعلان عن كل من اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو وبعض السفارات للدول المختلفة كأحد أهم الأعمدة الرئيسية المشاركة في هذا المؤتمر.

شعار مؤتمر رسالة السلام من أرض السلامشعار مؤتمر رسالة السلام من أرض السلام

يشارك في المؤتمر كوكبة من السفراء والسياسيين والإعلاميين والشخصيات العامة، ومن أبرز الشخصيات المشاركة: الدكتوره غادة عبد الباري، مدير اللجنة الوطنية لليونسكو، والدكتور سوريبا كمارا، سفير غينيا بجمهورية مصر العربية، والدكتور شيماء الشرقاوي، عضو مؤسسة يونسيف شمال أفريقيا، والدكتور محمد السريحي، مستشار الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن