اعلان

دورات حاسب آلي وسوشيال ميديا.. تفاصيل خطة الأوقاف لتأهيل أئمتها إليكترونيا

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

تستمر وزارة الأوقاف في خطة التدريب والتأهيل للأئمة والعاملين، وذلك في إطار العمل على رفع كفاءة جميع العاملين بالوزارة لمواكبة لغة العصر.

وفي هذا تنظم الوزارة دورات في الحاسب الآلي (ICDL) والتي تعقد بمركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بالسادس من أكتوبر ، وذلك خلال الفترة من يوم السبت القادم الموافق 3 / 10 / 2020 م وحتى الخميس الموافق 15 / 10 / 2020م .

وشددت الوزارة على أن يلتزم المتدرب بارتداء الكمامة ، والحفاظ على التباعد الاجتماعي ، والالتزام بكافة إجراءات الوقاية الصحية طوال مدة تواجده بالأكاديمية.

أيضا في إطار اهتمام الأوقاف بصقل مواهب العاملين بها من الأئمة والواعظات والإداريين وبخاصة في تنمية مهارات الحاسب الآلي والسوشيال ميديا والتسوق الرقمي تخرجت المجموعة العاشرة من الحاصلين على الرخصة الدولية للحاسب الآلي من مركز الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف الدولية ، وعددهم ” 23 ” خريجًا ليرتفع إجمالي خريجي المركز حتى الآن إلى ” 283″ خريجًا.

كما تعمل الوزارة من خلال هذه الفعاليات على صقل مواهب الأئمة والواعظات في مجالات الثقافة والإعلام وتقديم المتميزين منهم للمشاركة في هذه الفعاليات مع قادة الرأي والفكر وكبار المثقفين والكُتّاب لإكساب المتميزين من الأئمة والواعظات الخبرات والمهارات اللازمة والمطلوبة في هذا المجال.

في هذا قال الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، إن تفويت الفرصة على جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها المجرمة وعملائها من الخونة والمأجورين واجب شرعي ووطني.

وأكد أن السلاح الأهم في مواجهة جماعة الإخوان وعناصرها الإجرامية ومن يدور في فلكها من المستأجرين لهدم أوطانهم هو سلاح الوعي والتنبه لألاعيب هذه الجماعة وحيلها الآثمة وخططها المخربة , ومحاولة ركوبها أي موجة فئوية أو مطالب حياتية , فتتستر تحت ظلال المطالب الفئوية , وتعمل عبر صفحاتها الوهمية وكتائبها الإلكترونية على تهييج مشاعر بعض من لا يفطنون لخبثها ومكرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل