اعلان

أزمة الشيطان.. مرتضى منصور يثير الجدل بصورة قديمة من عقد قران أسامة حسني

أسامة حسني ومرتضى منصور
أسامة حسني ومرتضى منصور

كعادته، أثار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حالة من الجدل بعد عرضه صورة من عقد قران أسامة حسني نجم الأهلي السابق وصهر رئيس النادي الحالي محمود الخطيب؛ والتي ظهر فيها حسني واضعا يده في يد الإخواني صفوت حجازي الذي كان يعقد قران لاعب الأهلي ونجلة الخطيب.

بداية القصة.. أسامة حسني يعلق على بيان الأهلي

علق أسامة حسني، على بيان القلعة الحمراء، الذي رد فيه على بيان نادي الزمالك حول الدعوة لحضور احتفالات النادي، عقب مباراة التي جمعت الأهلي بالجونة منذ مايقرب من الشهر .

وقال 'حسني' معلقا على بيان الأهلي خلال الاستديو التحليلي للمباراة وقتها : 'لما القانون يتطبق وكل واحد ياخد حقه، وقتها ممكن تمد إيديك'، مضيفا: 'ممكن نعمل معاهدة سلام مع الشيطان ولا تمد إيديك لهذا الشخص'.

صورة من عقد قران أسامة حسني صورة من عقد قران أسامة حسني

جاء رد لاعب الأهلي السابق، تعقيبا على البيان الذي أصدرته إدارة النادي الأهلي، كاشفة عن أسباب رفضها دعوة رئيس الزمالك للمشاركة في احتفالات يقيمها في ناديه.

أسامة حسني وصفوت حجازي.. مرتضى منصور يعقب بصورة عقد القران

هاجم مرتضى منصور لاعب الأهلي السابق، بعد عرضه للصورة أمس، عبر قناة النادي التلفزيونية، معقبا على تصريح أسامة حسني في وقت سابق، والذي أكد فيه أنه يضع يده في يد الشيطان ولا يعها في يد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وقال 'منصور': 'أسامة حسني وضع يده بالفعل في يد الشيطان، والقائد الإخواني صفوت حجازي'، مضيفا: 'أسامة حسني معروف عنه انتمائه وولائه لجماعة الإخوان المسلمين، ما يعني أنه يتعامل مع شياطين الأرض'.

صورة من عقد قران أسامة حسني صورة من عقد قران أسامة حسني

سر توقيت ظهور الصورة

تزامن عرض مرتضى منصور للصورة على قناة الفريق الأبيض، بعد أن أصدرت اللجنة الأوليمبية المصرية قرار بإيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه عما بدر منه الفترة الماضية من تجاوزات، على حد قول مسؤولي اللجنة الأولمبية.

"الأولمبية" تخطر الاتحادات بإيقاف "منصور"

حيث أخطرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب جميع الاتحادات الرياضية والجهات المعنية بـ قرار إيقاف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وأكدت اللجنة في خطابها عدم التعامل مع رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ، و منعه من حضور المباريات بصفته رئيس نادي الزمالك .

وكذلك إرسال نسخة من قرار الإيقاف إلى المجلس الأعلى للإعلام بشأن مداخلات مرتضى منصور في قناة نادي الزمالك .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً