اعلان

السيسي للمصريين: اللي وصل للحكم بعد 2011 بسبب عدم الاستقرار

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة: 'أنا في البداية هل قلت أوهام ولا قلت فيه تحديات كبيرة وهتتعبوا معايا لأني لا ببيع وهم ولا بضحك على الناس أنا بقول الواقع، وأكيد هنقدر نواجهه لأننا بنبي ونعمر ونصلح للناس وأكيد ربنا هيساعدنا'.

وأضاف السيسي، خلال كلمته فى الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بمناسبة حرب أكتوبر المجيدة، أن الناس يجب أن تنتبه للحرب التي يتم إدراتها ضدهم ولا يمكن هزيمتهم أبدا، ففي عام 2011 من كان يريد الوصول للحكم وصل والدولة واقعة وكانت هناك تحديات داخلية وخارجية.

ولفت إلى أنه بغض النظر عن قوة الجيش محدش يقدر يهزمنا في أي حرب خارجية، ولكن ما يتم العبث فيه حاليا هو صمود الشعب، وجوهر حكاية الدولة المصرية هو الحفاظ عليها وليس الحفاظ على النظام.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح