اعلان

السيسي: احنا بنقاتل مش بنعالج وبنبذل أقصى حاجة في إطار المتاح

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، فى الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، إن جوهر التقدم هو الاستقرار ويأتي من وعي الشعب المصري، وإذا كان لدى المصريين فهم لتاريخ الدولة المصرية حينها لا يمكن الحديث في الإعلام الموجه عن شيء يخص مصر ولن ينجح أيضا في ذلك.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بمناسبة حرب أكتوبر المجيدة، أنا كنت بقول وانا وزير الدفاع خلوا الضباط يعرفوا تاريخ بلدهم حتى يعلموا أهلهم تاريخها.

وتابع: منظومة التعليم في مصر بغض النظر عن كونها تستهدف مجموعة صغيرة أو كبيرة، تراجعت المنظومة مع تراجع منظومة الصحة لأن المطلوب مش موجود واللى بنعمله بنقاتل مش بنعالج بنحاول نبذل أقصى حاجة في إطار المتاح، ورغم أننا عملنا بنبذل وفاضل 1000 خطوة واللى فات ده كله خطوة واحدة فقط'.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير