اعلان

السيسي يقاطع خالد الجندي في الندوة التثقيفية: "شيل الكمامة لو سمحت".. والأخير يرد: "ده كرم من سيادتك" (فيديو)

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشيخ خالد الجندي، خلال كلمته فى الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، بمناسبة حرب أكتوبر المجيدة، ، طالبا منه خلع الكمامة الطبية التي يرتديها حتى يتحدث بأريحية أكثر، قائلا 'شيخ خالد ممكن تشيل الماسك لو سمحت'، فرد عليه الشيخ خالد 'ده كرم من سيادتك والله جزاك الله خيرا شكرا'.

قال الشيخ خالد الجندي من علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، إننا في قضيتنا اليوم نتذكر النصر الفريد الذي استمتعنا فيه بالكرامة والعزة وأهم العوامل للنصر هو عامل الوعي، فعندما كان الوعي المصري سليما عادت الأمة لبناء جيشها واتحدت الأمة والمجتمع، ولعلي كنت محظوظا أن عشت هذه الفترة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل