اعلان

خالد الجندي: المجتمع المصري واعي وعليكم الحذر من مدعي التنوير

خالد الجندي
خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الأمة كان لديها وعي كامل وبوجوبه تنحى الخلافات وبوجود العمل والإنتاج، والربط على البطون وتحمل المشاق وحتى تحقق النصر، وهذا بفضل الوعي لدى الشعب، مضيفا أنه في كل زمان يكون السفهاء موجودون فى المجتمعات، يحاولون هدم الدول.

وأضاف الشيخ خالد الجندي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في محاضرة بعنوان الوعي الحقيقي والوعي الزائف، أن هناك سفهاء في كل أمة لابد من عدم الانسياق إلى ما يتحدثون به لأنهم أهل الفتنة، قائلا: 'هناك قوم يهتدون لهدينا ويستنون بسنتنا وهم بريؤون منه.. وعليكم الحذر من داعي التنوير.. حتى ترجع الأمة إلى أفضل حالات التماسك'.

وقال عن وعي المصريين لما يقوم به الجماعات الإرهابية فى مصر من هدم وتخريب، 'المجتمع المصري واعي، وعظيم في بناء الأمة المصرية'.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلي، في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram