اعلان

أولياء أمور بالإسكندرية يستغيثون بوزير التعليم لتنفيذ قرار عودة الطلاب لمدرستهم

مدرسة الفضالى بالإسكندرية
مدرسة الفضالى بالإسكندرية

تقدم أولياء أمور بنين الثانوي مدرسة الفضالي بالإسكندرية، باستغاثة إلى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتعسف الإدارة التعليمية بالمنتزة في تنفيذ قرار رجوع بنين مدرسة الفضالي إلى مدرستهم بعد أن تم نقلهم لعدم الاختلاط مع الفتيات.

وقالت أميرة يونس ولي أمر طالب بمدرسة الفضالي ومسئول جروب مصر والتعليم: 'كانت المدرسة مشتركة بنين وفتيات حتى تقدمت ولي أمر فتاة، وطالبت بأن لا يكون هناك اختلاط بينهما حفاظا على الفتيات، وبعد أن تم نقل البنين إلى مدرسة، سادت حالة من الغضب وتقدمت أنا وعدد كبير من أولياء الأمور البنين للمطالبة بعودتهم، وبالفعل صدر قرار بذلك لعودة المدرسة مشتركة مرة أخرى'.

وتابعت يونس ولي أمر لـ'أهل مصر': 'لم نفرح بالقرار الصادر لبقاء البنين بالمدرسة واتخاذ الإجراء اللازم لعدم تنفيذ القرار، وتم التواصل مع وكيل الوزارة الأستاذ 'ي . ا'، ثم بعد ذلك مدير الإدارة التعليمية بالمنتزه 'ف.ا'، بخصوص فتح الفصول وما السبب لعدم اتخاذ تنفيذ القرار، وعدنا بنزول لجنة للتقيم وحتى الآن مر أكثر من شهرين ولم نحصل على الرد'.

شكوى طلاب مدرسة الفضالى شكوى طلاب مدرسة الفضالى

وأكملت: 'عدد الطلاب في الفصول للبنين لا يتراوح عن 25 طالبا أو أقل، وذلك بالتوالي لبعد المراحل وخصوصا بعد تقسيم الأيام بشكل رسمي، فإن المدرسة فارغة وواسعة بعدد الفصول ونتمني نزول لجنة في أسرع وقت للمعاينة ونحن أولياء أمور على أكمل استعداد للتعاون وبالمشاركة الاجتماعية للمساعدة أولادنا في أي تقصير، ونستغيث بوزير التعليم للنظر إلى مشكلتنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة