اعلان

محمود التهامي للساخر من إذاعة القرآن الكريم: لو مش عاجبك أسلوبها اقفلها (فيديو)

محمود التهامي
محمود التهامي

نشر محمود ياسين التهامي، نقيب المنشدين مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، معلقًا على واقعة الإساءة لإذاعة القرآن الكريم، بأن الناس انقسمت إلى شقين منهم من يقدس إذاعة القرآن الكريم ويعتبرها خط أحمر، وعلى الجانب الآخر من يعتقدون أنها ليس لها قدسية ومن الطبيعي أن يحدث السخرية والنقد بهذه الطريقة.

وأوضح 'التهامي'، عبر الفيديو أنه يُقدر هذا الشاب لشخصه فقط، موضحًا: 'يا جماعة انا كنت معترض على الفيديو ليس على الأشخاص، فهم يستطيعون الرد عن أنفسهم، ولكنه سخر من الأسلوب نفسه، مدافعًا عن الإذاعة قائلًا: 'إذاعة القرآن الكريم هي الأولى على مستوى العالم الإسلامي ولها جمهورها الذي يحبها بنفس الأسلوب والآداء'.

وأضاف: 'لو مش عاجبك أسلوبها ببساطة اقفلها'، أنا معرفش ايه الشغلانة دي، ان الواحد يطلع يتريق على الناس'، مشيرًا إلى أن الدكتورة هاجر التي تعرضت للسخرية في هذا الفيديو، من الممكن أن يتسبب في إيذاء أحفادها.

اقرأ أيضا:من هو صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم بعد أن تصدر البحث.. له جمهور كبير

قانوني يوضح عقوبة صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم.. إزدراء أديان

وكان تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' مقطع فيديو لأحد الشباب يدعى 'محمد أشرف'، مقدم ببرنامج ستاند أب كوميدي 'جلوكال شو'، يسخر فيه من إذاعة القرآن الكريم المصرية، وبرامجها وأصوات بعض الإعلاميين ومقدمي البرامج الخاصة بالإذاعة، مما آثار غضب الآلاف من المصريين محبي إذاعة القرآن الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل