اعلان

"تعليم القاهرة" تحذر: إغلاق أي كيان تعليمي غير مرخص

اجتماع تعليم القاهرة
اجتماع تعليم القاهرة
كتب : اهل مصر

عقد محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم السبت، اجتماعا 'أون لاين'، مع مديري الإدارات التعليمية بالقاهرة، للتأكيد على جملة من القرارات والتعليمات الجديدة المتعلقة بالشأن الدراسي، والذي بدأ مطلع الأسبوع الجاري.

أكدت منيرة أسامه، مديرة الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، أن وكيل الوزارة شدد خلال اجتماعه على الالتزام بارتداء الكمامات الطبية الواقية للمدرسين والطلاب، وكذا غسل الأيادي بصفة مستمرة على مدار اليوم الدراسي، مشددا على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية، وفقا لتوجيهات محافظ القاهرة.

اجتماع تعليم القاهرةاجتماع تعليم القاهرة

وذكرت مديرة الإعلام والعلاقات العامة بمديرية تعليم القاهرة، في تصريحات صحفية لها، أنه تم التأكيد خلال الاجتماع على طمأنة أولياء الأمور على صحة أبنائهم، والتنبيه مشددا عليهم بعدم التزاحم أمام باب المدرسة، والتأكيد علي متابعة المجموعات المدرسية التي أعلنت عنها الوزارةولفتت منيرة أسامه، إلى أن وكيل الوزارة شدد على اتخذا إجراءات إغلاق أي كيان تعليمي غير مرخص فورا بالتنسيق مع الحي ومأمور القسم التابع له، وفقا لتوجيهات وزير التربية والتعليم.

وفي وقت سابق، نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيد بمدرسة الملك فهد التجريبية للغات بإدارة غرب مدينة نصر، برعاية مدير المديرية محمد عطية وكيل أول الوزارة، وزينب عبد الفتاح، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، في حضور محمد عبد التواب مدير عام التعليم العام، وسيد سليمان والأستاذة نجاح مديرا القطاع الفني بالمديرية، محمد الحسيني، مدير الشئون المالية والادارية، ومنى طاهر، مدير الموارد البشرية، كما حضر الاحتفالية عددا من قادة القوات المسلحة وطلبة المدارس وشباب الجامعات.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وتوالت فقرات الحفل بالأغاني الوطنية ومنها كورال (وطني حبيبي)، وعرض عسكري، كما تم عرض مميز للتنورة لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وفقرات متنوعة من الاستعراضات على أنغام وطنية.

وفي نهاية الحفل، كرم وكيل الوزارة عددا من قيادات القوات المسلحة، ومنهم اللواء أركان حرب - محمد يوسف، اللواء أيمن محمد عبد الفتاح، بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم و المديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة