اعلان
اعلان

"مستقبل وطن" يرد على بيان الأخطاء الإملائية ويتوعد مروجيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

نفى حزب مستقبل وطن، صلته بالبيان المنسوب للحزب والمتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، حول أحد مرشحي الحزب في انتخابات مجلس النواب ببني سويف.

وأكد الحزب، في بيان اليوم الثلاثاء، أنه 'لم يصدر أي بيانات، وأن ما جاء بالبيان المنسوب للحزب أكاذيب ولا تمس للواقع بشيء والغرض منها التأثير على مسيرة الحزب والتشكيك في نواياه استكمالا للحملة الممنهجة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، وبعض المنافسين الذين يرون أن من شأن هذه الأفعال الصبيانية التأثير على موقفه خلال الانتخابات'.

وأشار إلى 'اعتزامه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذا البيان، وضد الأشخاص الذين يفاجأ بهم الشارع السياسي من حين لآخر، ببث فيديوهات تتضمن بعض الاتهامات الباطلة والافتراء على الحزب، دون تقديم أي أسانيد أو أدلة على ادعاءاتهم، وذلك ظنًا منهم أن مثل تلك الأفعال تكسبهم الشهرة والتغطية على تراجع شعبيتهم الانتخابية بين المواطنين'.

بيان مستقبل وطنبيان مستقبل وطن

وثمن الحزب جهود أبنائه وكوادره خلال الجولة الأولى من انتخابات المرحلة الأولى لمجلس النواب، ويدعوهم إلى مواصلة العمل والجهد لاستكمال مسيرة الحزب.

يذكر أن صفحة وهمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، نشرت بيانًا منسوبا لحزب مستقبل وطن، جاء فيه أن المهندس طارق مخيمر مرشح الحزب ببنى سويف، دفع مبلغ 8 ملايين جنيه بكامل إرادته، ولم يجبر على ذلك، وهو ما نفاه الحزب تمامًا.

كما أصدر المهندس طارق مخيمر، مرشح مستقبل وطن في الدائرة الأولى بندر ومركز بنى سويف، بيانًا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي يؤكد عدم صحة هذا البيان على الإطلاق، وأن كل ما يثار مجرد شائعات مغرضة وبلبلة للرأي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً