اعلان

حدث ليلا.. سيارة تقتحم ساحة الحرم المكي.. وولفرهامبتون يفوز على كريستال بلاس بالبريميرليج.. عمرو دياب يحيي حفل ختام مهرجان الجونة

سيارة تقتحم ساحة المسجد الحرام
سيارة تقتحم ساحة المسجد الحرام

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

عمرو دياب يشعل حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي (صور وفيديو)

أشعل الهضبة عمرو دياب، أجواء مهرجان الجونة، وأحيا حفل 'الافتر بارتي'، بعد ختام وتوزيع مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة، حيث قدم الهضبة أغنيات، لو اتساب أجمل عيون أماكن السهر، وبرج الحوت، ويتعلموا، ويوم تلات، وأغنية وياه، وأغنيته الجديدة الجو جميل، والأغنية من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

وولفرهامبتون يفوز على كريستال بلاس بهدفين في الدوري الإنجليزي

فاز فريق وولفرهامبتون على ضيفه كريستال بالاس 2 / صفر أمس الجمعة في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي وولفرهامبتون راين أيت نوري ودانييل بودينسي في الدقيقتين 18 و27.

سيارة تقتحم ساحة المسجد الحرام بمكة المكرمة (فيديو)

اقتحمت مساء أمس الجمعة، سيارة ساحة الحرم المكي حيث اصطدمت في العوارض الحديدية لإحدى، ولم تسفر الواقعة عن أي إصابات أو أضرار.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر اقتحام سيارة لساحات الحرم المكي بمكة، حيث أكدت صحف سعودية أن قائد السيارة يعاني من اختلالات عقلية، وفقا لصحيفة 'الوئام'.

الصحة: تسجيل 176 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الجمعة، عن خروج 80 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 99353 حالات حتى الجمعة.

أمريكا تسجل رقمًا قياسيًا بإصابات كورونا تجاوز 94 ألف حالة في 24 ساعة

تجاوزت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، اليوم السبت، تسعة ملايين حالة إصابة، بعد أن حطمت رقمها القياسي للإصابات الجديدة اليومية لليوم الثاني على التوالي.

ارتفاع حصيلة ضحايا زلزال إزمير غربي تركيا إلى 24 والإصابات إلى 804

أعلنت السلطات التركية اليوم السبت، عن ارتفاع عدد قتلى زلزال إزمير، غربي البلاد إلى 24 قتيلا وأكثر من 800 جريح.

وأفادت وكالة إدارة الأزمات والطوارئ التركية في بيان أن 'عدد قتلى الزلزال المدمر الذي ضرب غرب البلاد أمس الجمعة ارتفع إلى 24 شخصا وعدد المصابين إلى 804'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟