اعلان
اعلان

"المناهج في جيبك".. تطبيق "مدرستنا" للمنصات التعليمية على جوجل بلاى.. التحميل من هنا

التعليم : إصدار تطبيق مدرستنا على جوجل بلاى
التعليم : إصدار تطبيق مدرستنا على جوجل بلاى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إصدار تطبيق 'مدرستنا' على جوجل بلاى، وبه منصات التعليم الرقمية الجديدة وروابط بث القنوات التعليمية أون لاين.

يعمل تطبيق مدرستنا على نظام الأندرويد، ليصل لكل الطلاب بجميع المراحل للاستفادة منه، ويمكن تحميله من خلال هذا الرابط

https://play.google.com/store/apps/details?id=a1255601.wzh

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن إطلاق 3 قنوات تعليمية خلال العام الدراسي الجديد أولها قناة مدرستنا، والتي من المقرر أن تبدأ بثها غدا الأحد الموافق 18 أكتوبر الجاري، وتعمل مدرستنا على بث البرامج المتعددة بتقنية عالية، والتواصل مع الطلاب من خلال الشرح المتميز والإعادة للبرامج، بما يضمن تحقيق الهدف الأسمي من انطلاقها، خاصة أن العام الدراسي الحالي سوف يختلف كما وكيفا عن الأعوام الماضية.

تردد قناة مدرستنا علي القمر الصناعي نايل سات

يمكن استقبال قناة مدرستنا من خلال التردد الذي تم الإعلان عنه:

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد 12303 أفقي

- معدل ترميز 27500

- معدل تصحيح الخطأ 5/6

وقال الدكتور طارق شوقى، إن المواد الأساسية التي تضاف للمجموع سوف يدرسها الطالب من خلال القنوات التعليمية وليس المدرسة، مشيرا إلى أن أعمال السنة سوف يتم منحها للطلاب في العام الدراسي الجديد بناء على عدة امتحانات وأبحاث بالإضافة إلى تسجيل الحضور والغياب، كما سيتم سؤال الطلاب في الدروس التي تم شرحها على القنوات التعليمية.

بدأ العام الدراسي الجديد 2020/2021 في المدارس اليوم 17 أكتوبر 2020، ويتم العمل على تقليل الكثافة عن طريق إعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً