اعلان

"اصنع لنفسك دافعًا لتبدأ".. MSP الأزهر ينظم Blind Area لتأهيل الطلاب لسوق العمل.. الثلاثاء

 فريق MSP الأزهر
فريق MSP الأزهر

ينظم فريق MSP الأزهر، اللقاء الطلابي "Blind Area" الذي من المقرر أن يقام في الجامعة العمالية، بعباس العقاد، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 10/11/2020؛ ليكون أول ومضات الطريق، ويشارك فى هذا الحدث الكثير من الشخصيات البارزة داخل المجتمع، والبارعة في مجالاتهم للاستفادة من خبراتهم ومسيرتهم الناجحة.

ويضم لقاء "Blind Area" عشرات الموضوعات عن فن اختيار المجال المناسب لك، وكيفية التطوير النفسي والمهني، وتأهيل الطلاب لسوق العمل، إضافة إلى مشاركة مختصين في تنمية المهارات الشخصية و اكتسابها وتطويرها.

جدير بالذكر، أن الشريك الطلابي لميكروسوفت"MSP"، هو نشاط طلابي داخل جامعة الأزهر يهدف إلى محو الأمية التكنولوجية للطلاب بالتعاون مع شركة مايكروسوفت من خلال دورات تدريبية وورش عمل وغيرها من البرامج التطوعية والمُعده خصيصًا لتأهيل الطلاب لسوق العمل التكنولوجي وتوعيتهم بفوائد واستخدامات التطبيقات التكنولوجية المختلفة.

ونظم فريق MSP الكثير من اللقاءات في مجالات مختلفة ومتميزة التي تساعد الطلاب على الاندماج في سوق العمل، وشارك في "Youth Scope" بين 56 نشاط طلابي من جميع محافظات مصر، وحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية.

كما شارك الفريق في أكبر مسابقة للأنشطة الطلابية في مصر YLF " Youth Leaders Foundation"، وتم تأهيلهم إلى المرحلة الأخيرة، إضافة إلى حصولهم على تقييم عالٍ من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، وكبار رجال الأعمال، منهم "أبو هشيمة".

وقدم الفريق، ورش تدريبية عديدة في مجالات:" ICDL, Java, Video editing, Graphic design, Motion graphics"، بحضور 500 طالب وطالبة.

وكان "MSP" هو أول نشاط طلابي في مصر يُنشئ منصة تعليمية بالعربية "تعلموا بالعربية" قدّمت 110 فيديو في 6 مجالات مختلفة بأكثر من 10 ساعات تعليمية متاحة على موقع "يوتيوب"، إضافة إلى إطلاق تطبيق "Mobile App" خاص بالفريق على google play.

WhatsApp
Telegram