اعلان

طقس غدا الأربعاء 11-11-2020

الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس اليوم الجمعة
الأرصاد الجوية تعلن حالة طقس اليوم الجمعة
كتب : أهل مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء 11-11-2020، حيث تشهد البلاد انخفاض في درجات الحرارة ومعدلات الرطوبة.

وحذرت الهيئة في بيان، من شبورة في الساعات الأولى من الصباح، مناشدة المواطنين بتوخي الحذر أثناء القيادة.

وقالت هيئة الأرصاد إن البلاد تشهد غدا الأربعاء، طقسا لطيفا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، فيما يكون معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، على أن يكون الطقس ليلا طقس بارد على القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد ولطيف علي جنوب سيناء بينما يكون مائل للبرودة على جنوب الصعيد والسواحل الشمالية.

وأوضحت الهيئة، أن شمال البلاد تتأثر بمنخفض جوي على البحر المتوسط بينما يتأثر جنوب البلاد بامتداد مرتفع العروض الوسطى.

وكشفت الهيئة عن أبرز الظواهر الجوية غدًا الأربعاء، عن شبورة في الساعات الاولي من الصباح مصحوبة بسقوط أمطار خفيفة 30 % علي بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ-البحيرة- الدقهلية- الغربية)، وأمطار خفيفة الي متوسطة 50% على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية "السلوم – الإسكندرية- مطروح- الضبعة"، كما تكون الرياح معتدلة علي كافة انحاء البلاد.

وعن درجات الحرارة غدًا الأربعاء، بالقاهرة الكبرى والوجه البحري 24 للعظمى والصغرى 16، وعلى السواحل الشمالية 24 للعظمى والصغرى 20، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 28 للعظمى والصغرى 24، وعلى شمال الصعيد 25 للعظمى والصغرى 17، وعلى جنوب الصعيد 27 للعظمى والصغرى 20.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا