اعلان
اعلان

قطع التيار الكهربائي عن 19 شارعا بمدينة النجوم وبولاق الدكرور.. اليوم

التيار الكهربائي
التيار الكهربائي
كتب : أهل مصر

أعلنت شركة الكهرباء، قطع التيار الكهربائي عن 18 شارعًا في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، لمدة 3 ساعات تبدأ من 10 صباحًا وحتى 1 ظهرًا، وذلك بسبب تنفيذ خطة صيانة للشبكات.

وأوضحت شركة الكهرباء، في بيان لها، أنه سيتم إجراء أعمال صيانة لغرفة محولات مدينة النجوم ومنطقة شارع ناهيا ببولاق الدكرور التابعة لشبكات كهرباء بولاق الدكرور، مما يستلزم قطع التيار الكهربائي عن عدد من الشوارع لمدة 3 ساعات فقط.

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على مسئولي شركة الكهرباء بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة للانتهاء من أعمال الصيانة وسرعة إعادة التيار الكهربائي للمناطق المتأثرة.

وقالت شركة الكهرباء، في بيانها، أن المناطق التي ستتأثر بانقطاع التيار الكهربائي في مدينة النجوم هي:

شوارع: عمر بن الخطاب من جمال عبد الناصر، والمصطفى من عمر بن الخطاب، والإمام بالله من عمر بن الخطاب، وعبد الباسط من عمر بن الخطاب، وصادق المهدي من عمر بن الخطاب، وجمال عبد الناصر، والمدرسة من جمال عبد الناصر، وبدر علي من المدرسة، وصلاح محمد شعبان من المدرسة، وأحمد الخطيب من المدرسة، وسيد الخولي من المدرسة.

وفيما يتعلق بالشوارع المتأثرة من انقطاع التيار الكهربائي بمنطقة ناهيا فهي:

الدكتور رمضان، وربيع حسن، ومحمد قطب، وحسن شريف، ونصر، وشارع الرحمة من عبد الحميد البنداري، وشارع 6 أكتوبر، وشارع أبو سريع حسنين من شارع فاروق حرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً