اعلان

تفاصيل "مقتل المرشد".. مسجل خطر ينتقم من آخر بالرصاص لتسببه فى سجنه بمنشأة ناصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة فى واقعة مقتل مسجل خطر بالرصاص على يد آخر، بمنشأة ناصر، أن السبب اعتقاد المتهم بقيام المجنى عليه بالإرشاد عنه فى إحدى القضايا.

وأضافت التحريات أن المجني عليه محمود دنجل، راح ضحية خلافات سابقة بينه وبين المتهم عادل قصبة، وعمله مرشدا لأحد الأجهزة الأمنية، حيث أبلغ عنه في قضية مخدرات فتم ضبط الأخير وحكم عليه بالحبس ثلاث سنوات، وعقب خروج المتهم أراد الانتقام لفترة حبسه فبدأ يخطط لجريمته حتى ترصده في شارع جانبي وفي الليل أطلق عليه الرصاص ما أدى لمقتله.

وأشارت التحريات إلى أن معاينة جثة المجنى عليه، بينت أنه مصاب بطلق نارى أدى إلى تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة، فيما أمرت النيابة بتشريح جثة المجنى عليه وتسليمه لذويه لدفنه، والتحفظ على سلاح الجريمة وإرساله للمعمل الجنائى ومطابقته مع الإصابة.

كما أمرت نيابة منشأة ناصر، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح نارى غير مرخص، وإثارة الذعر بين المواطنين.

كان قسم شرطة منشأة ناصر تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة مسجل خطر مقتول بطلقات نارية، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم تحديد هوية المجني عليه، وبتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، تم تتبع خط سير المتهم وضبطه، وتبين وجود خلاف سابق وراء قتله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة