اعلان

وفاة الصحفي راجي عنايت

وفاة الصحفي راجي عنايت
وفاة الصحفي راجي عنايت
كتب : عزة رخا

أعلن الكاتب والإعلامي جمال عنايت، اليوم الأحد، عن وفاة والده الصحفى راجى عنايت.

وكتب جمال عنايت عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء والدوام لله.. انتقل إلى رحمة الله والدي الكاتب الصحفي الكبير راجي عنايت'.

جمال عنايتجمال عنايت

وراجي عنايت من مواليد 7 يناير 1929 بأسيوط كاتب ومفكر وصحفي، تخرج في كلية العلوم جامعة عين شمس ثم درس النحت في كلية الفنون الجميلة، له عدة كتب في مجال الإذاعة والتلفزيون، وله عدة سلاسل في الخيال العلمي، وكتب في الدراسات المستقبلية.

وراجي عنايت هو كاتب صحفي ومفكر تخرج في كلية العلوم جامعة عين شمس ثم بعد ذلك إلتحق بدراسة النحت في كلية الفنون الجميلة، له العديد من الكتب التي تتكلم عن المستقبل من وجهة نظر علمية وتكنولوجية وسياسية واجتماعية وذلك من خلال دراسته لعلم الميتافيزيقيا والباراسيكولجي.

وله عدة إصدارات في مجال الإذاعة والتلفزيون، كما أنه كتب عدد من السلاسل في مجال الخيال العلمي، وعدد من الكتب في الدراسات المستقبلية، وله أيضاالعديد من الكتب التي تناولت المستقبل من وجهة نظر علمية وتكنولوجية وسياسية واجتماعية وذلك من خلال دراسته لعلم الميتافيزيقيا والباراسيكولجي.

ويعد نجله الإعلامي جمال عنايت والذي تخرج في اعلام في جامعة القاهرة هو أحد أقدم وأشهر مقدمي برامج التوك شو في الوطن العربي وكان يقدم برنامج 'القاهرة اليوم'.

ومن أبرز مؤلفاته الأخرى: رجل يعرف كل الاسرار، اسرار حيرت العلماء، عجائب بلا تفاسير، افيقوا يرحمكم الله، كما أصدر العديد من الروايات وخاصة للأطفال ثم اتجه إلى كتابات المستقبل فقام بتأليف حكايتى مع المستقبل، الابتكار والمستقبل، أزمة الفكر العربى، هذا الغد العجيب، أحلام اليوم حقائق الغد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية