اعلان

ننشر أسعار رسوم دخول امتحانات أبنائنا في الخارج

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

ننشر أسعار رسوم دخول امتحانات أبنائنا في الخارج، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تفاصيل رسوم دخول امتحانات ابناؤنا في الخارج للعام الدارسي الحالي 2020/2021، مشيرة إلى أنه يتم تحصيل الرسوم المالية لكل دور على حدة ، عن طريق المكتب الثقافي أو السفارة أو القنصلية بالدولة.

رسوم دخول امتحانات أبنائنا في الخارج

- بالنسبة لـ صفوف النقل بمرحلة التعليم الابتدائي (من الاول للسادس الإبتدائي) ، يبلغ إجمالي الرسوم المالية المطلوب تحصيلها بالدولار الأمريكي 160 دولارا ، أما المخصصات المالية لوزارة التربية والتعليم 80 دولارا.

- وصفوف مرحلة التعليم الإعدادي من الاول حتى الثالث الاعدادي ، يبلغ إجمالي الرسوم المالية المطلوب تحصيلها بالدولار الأمريكي 167 دولارا ، أما المخصصات المالية لوزارة التربية والتعليم 83.5 دولار.

- و لصفوف النقل بمرحلة التعليم الثانوي العام (الأول والثاني الثانوي) ، يبلغ إجمالي الرسوم المالية المطلوب تحصيلها بالدولار الأمريكي 179 دولارا ، أما المخصصات المالية لوزارة التربية والتعليم 89.5 دولار.

التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراءات وشروط التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي 2020/2021 والتي يتم عقدها في شهر أبريل 2021 بالتعاون مع المكاتب الثقافية والسفارات والقنصليات في جميع بلاد العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً