اعلان
اعلان

مدارس خاصة تعلن عن تعديل موعد انصراف الطلاب اليوم بسبب الطقس بالقاهرة والجيزة

المدارس الخاصة
المدارس الخاصة

أعلنت بعض المدارس الخاصة، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، تقديم موعد انصراف الطلاب من اليوم الدراسي اليوم الأربعاء، إلي الساعة 12 ظهرا؛ وذلك بسبب الطقس السيئ المحتمل وسوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار .

وكان تم تعطيل الدراسة فى 6 محافظات اليوم وهي (البحيرة - الإسكندرية - مطروح- القليوبية- دمياط- كفر الشيخ) فى حين لم تصدر وزارة التربية والتعليم، ومديرية التعليم بمحافظة القاهرة والجيزة قرارات بتعطيل الدراسة غدا، على الرغم من تأكيد الأرصاد الجوية بحدوث موجة من الطقس السئ .

وكان أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعات طقس الأربعاء، على أن يكون لطيفا نهارا بارد ليلا مع سقوط أمطار على معظم الأنحاء ما بين متوسطة وغزيرة.

ومن المتوقع أن يكون الطقس نهارا لطيفا على القاهرة والوجه والبحري مع رياح معتدلة تنشط أحيانا، ومائل للبرودة على شرقا نشطة غربا، مع طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما سيكون الطقس لطيف نهارا على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا شمال الصعيد.

أما عن الطقس ليلا فتوقع خبراء الأرصاد، أن يكون بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء.

وتكون الأمطار متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبري (القاهرة - الجيزة - القليوبية)، وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - دمياط - بور سعيد - العريش - رفح)، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال الصعيد (الفيوم - بنى سويف - المنيا).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل