اعلان

وزيرة التضامن تُسلم 80 جهاز عروسة في الوادي الجديد

نيفين القباج تفتتح وحدة التضامن الاجتماعي ووحدة بنك ناصر
نيفين القباج تفتتح وحدة التضامن الاجتماعي ووحدة بنك ناصر

أجرت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الخميس، زيارة لمحافظة الوادي الجديد، رافقها خلالها اللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادي الجديد، حيث تفقدت خلال الزيارة عددا من المواقع، كما افتتحت وحدة التضامن الاجتماعي ووحدة بنك ناصر بجامعة الوادي الجديد.

واستهلت نيفين القباج، الزيارة بتفقد حديقة ٣٠ يونيو بجوار مطار الخارجة، كما تفقدت مصنعا للخزف ومعرض منتجات حرفية تتضمن السجاد والكليم ومنتجات الأرابيسك.

وافتتحت وزيرة التضامن الاجتماعي، وحدة التضامن الاجتماعي، ووحدة بنك ناصر بجامعة الوادي الجديد، كما قامت بزيارة مصنع للملابس ومركز التكوين المهني التابع لوزارة التضامن الاجتماعي والذي يضم صناعات خشبية وأعمال لحام.

وشاركت نيفين القباج، في تسليم أجهزة العرائس لـ ٨٠ فتاة من المقبلات على الزواج بالمحافظة، في إطار مبادرة "دكان الفرحة " بالشراكة مع صندوق "تحيا مصر"، وذلك بمقر الصالة المغطاة بالمحافظة.

كما تفقدت وزيرة التضامن الاجتماعي أعمال تطوير مركز تأهيل الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة، تمهيدا لافتتاحه قريبا، والذي تكلف ٢٥٠ مليون جنيه، حيث يتضمن استراحات ويشمل الإقامة والاعاشة مجانا للحالات وذويها ومزود بكافة الأجهزة الحديثة ويخضع لإشراف متخصصين من الأستاذة والدكاترة بجامعة بني سويف.

وخلال الزيارة، تفقدت الوزيرة أيضا مخبز الطوارئ المتنقل والذي يستهدف الحالات الأولى بالرعاية.

كما تفقدت أيضا أعمال قافلة الهلال الأحمر المصري بالمحافظة والتي قدمت المساعدات الطبية والاغاثية من المواد الغذائية وأدوات الحماية الشخصية لأكثر من ٥٠٠ مستفيد، وذلك في إطار مساعدة المناطق الأكثر احتياجا للتصدي لفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram