اعلان

"30 يونيو أصعب يوم في حياتي".. أبرز تصريحات قرينة السيسي في برنامج "صاحبة السعادة"

انتصار السيسي
انتصار السيسي

استضافة شاشة 'دي إم سي'، مساء أمس الخميس، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حلقة خاصة من برنامج 'صاحبة السعادة'، مع الفنانة إسعاد يونس، حيث دار الحوار حول حياة الرئيس السيسي الشخصية والأسرية.

وكشف السيدة قرينة الرئيس السيسي في موضوعات مختلفة سياسية واجتماعية واقتصادية، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي يعيش حياة عادية كأي إنسان عادي في أي وسط اجتماعي.

قرينة الرئيس وإسعاد يونسقرينة الرئيس وإسعاد يونس

وترصد 'أهل مصر'، أبرز تصريحات قرينة الرئيس السيسي، والتي جاءت كما يلي:

30 يونيو أصعب يوم في حياتي

أكدت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي إن أصعب يوم في حياتها هو يوم 30 يونيو، مضيفة أنه على الرغم من سعادة الجميع، إلا أنه من الأيام الصعبة بسبب خوفي على أسرتي، وكانت مشاعري فيه مختلطة ما بين الفرحة والخوف.

السيسي وبيان 30 يونيوالسيسي وبيان 30 يونيو

محمد صلاح فخر للجميع

أشادت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، باللاعب المصري محمد صلاح، مضيفة أن محمد صلاح فخر للجميع، وعلى الجميع التعلم منه، وأن يروا إلى كيف وصل لذلك وأن النجاح ليس سريعًا، وأن يتعلموا منه الكثير.

صلاح والرئيسصلاح والرئيس

بتمشى أنا والسيسي كل يوم بعد الفجر

قالت السيدة انتصار السيسي، إن هوايتها المُفضلة هي المشي، مُشيرة إلى أنها دائمًا تمارس هذه الهواية بعد صلاة الفجر، بصحبة السيسي، معلقة: 'كل يوم نتمشى بعد الفجر، السيسي من النوع اللي مش بيعرف ينام بعد الفجر.

الرئيس وقرينتهالرئيس وقرينته

فايزة أحمد وأم كلثوم لهما 'غلاوة خاصة عندي'

قالت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، إنها تستمع إلى فايزة أحمد، وأم كلثوم، وعبد الحليم، وتشاهد فؤاد المهندس، قائلة: حافظين كل مسرحياته، مضيفة: 'دايما بسمع أم كلثوم، وفايزة أحمد، لها غلاوة خاصة لدي'، مُشيرة إلى أنها تحب سماع الاذان من الشيخ الحصري.

أم كلثوم وقرينة الرئيسأم كلثوم وقرينة الرئيس

طبيعتك رائعة.. أبرز نصائح السيسي المتكررة

قالت السيدة انتصار السيسي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي نصحها بعدم تغيير طبيعتها لكونها أكثر من رائعة وجميلة جدًا، وأشارت إلى أن الرئيس تعلم فن الإدارة من والده لكونه صاحب محلات في منطقة الجمالية، مؤكدة أن الرئيس كان يحرص دائما على الرياضة صباحًا من خلال الجري بالنادي في مدينة نصر بصحبة أفراد العائلة.

الرئيس وقرينتهالرئيس وقرينته

بحب أقف جنب السيسي وهو بيلبس كل يوم

كشف سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، عن أبرز عاداتها في الصباح قائلة: بحب أقف جنب الرئيس الصبح وهو يلبس، مؤكدة أن الرئيس له طبيعة خاصة وشديد وجاد في تعامله، رغم أن شخصيته هادئة جدا في حياته، موضحة أنها تربط بينها وبين الرئيس السيسي صلة قرابة.

الرئيس وقرينتهالرئيس وقرينته

الرئيس السيسي علمني الطبخ

روت السيدة انتصار السيسي تفاصيل ارتباطها وعلاقتها بالرئيس السيسي، قائلة: اتقدم لي قبل ما يلتحق بالجامعة.. وحسيت أنه مختلف عن أي حد، ومش عايز أسرد أي تفاصيل تنطبق على الكثيرين.. لكنه مختلف'، مضيفة: 'اتجوزنا.. وهو علمني الطبخ.. هو شخص حنين جدًا'.

الرئيس وقرينتهالرئيس وقرينته

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما