اعلان

"الأورمان" توقع بروتوكول تعاون لدعم زواج الفتيات اليتيمات

الأورمان تدعم زواج الفتيات اليتيمات
الأورمان تدعم زواج الفتيات اليتيمات
كتب : مي طارق

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، توقيع بروتوكول تعاون بين جمعية الأورمان و شركة إيثيدكو لدعم زواج الفتيات اليتيمات في منطقة النهضة بالعامرية.

وأكد 'شعبان'، أن البروتوكول يتضمن دعم زواج 30 عروسة يتيمة مقبلة على الزواج حتى نهاية سنة 2020 وذلك بمنطقة النهضة بالعامرية فى الإسكندرية.

ورحب مدير عام جمعية الأورمان، بالتعاون مع واحدة من أكبر الشركات العاملة بالبترول والبتروكيماويات وهى 'إيثيدكو' مؤكدا أن الشركة من خلال مسؤولياتها المجتمعية تضرب مثلا رائعا للمؤسسات الاقتصادية الكبرى فى دعم زواج الفتيات اليتيمات، وذلك يأتى ضمن استراتيجية تتبناها الجمعية في التوسع في أنشطة الجمعية لتشمل الأسر الغير قادرة والاكثر احتياجًا بجميع محافظات الجمهورية.

وأشار 'شعبان'، إلى أن نشاط دعم زواج الفتيات اليتيمات نشاط خيري إنسانى أطلقته الأورمان قبل سنوات من الأن ومستمرة فيه لما له من أهمية كبيرة فى دعم الفتيات اليتيمات غير القادرات فى بناء حياة جديدة.

يذكر أن جمعية الأورمان ومنذ إطلاقها لمشروع دعم زواج الفتيات اليتيمات ساعدت في زواج (19893) فتاة يتيمة بجميع محافظات الجمهورية المختلفة، ويتم اختيار الفتيات وفق عدة اشتراطات أهمها أن يكون تم عقد قرانها ووفاة عائلها وعدم مقدرتها الاقتصادية من واقع بحث ميداني تجريه الأورمان لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا