اعلان

قبل الامتحانات.. طريقة التعامل مع الموقع الإلكتروني لبنك المعرفة

 بنك المعرفة المصري للطلاب
بنك المعرفة المصري للطلاب

يرغب الكثير من أولياء الأمور والطلاب، معرفة تفاصيل استخدام الموقع الإلكتروني لبنك المعرفة قبل امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020-2021 حتى يتمكنون من انجاز الخدمات التى يحتاجونها وتحصيل المواد الدراسية، لذلك نوضح كافة التفاصيل عن طريقة التعامل مع الموقع الإلكتروني لبنك المعرفة.

طريقة استخدام موقع بوابة المعرفة

1- يشمل الموقع أربعة بوابات رئيسية عليك الإختيار من بينهم وهم 'بوابة الأطفال، بوابة الطلاب والمعلمون ، بوابة الباحثين، بوابة القراء'.

2- يتم الاشتراك بالموقع عن طريق تسجيل بياناتك لإنشاء حساب خاص بك عبر بنك المعرفة

3- يتضمن التسجيل كتابة اسم الفرد، والبريد الإلكتروني، ورقم الموبايل، وتاريخ الميلاد، بالإضافة إلى الرقم القومي.

4- إذا كنت من الباحثين، أو مهتمًا بمجال البحث العلمي، فعليك التسجيل في بوابة 'الباحثين'، وهى بوابة متخصصة، تحتوي على أكبر ما وصل إليه العلم في الجامعات البحثية، وآلاف الدوريات العلمية المتخصصة، بالإضافة لمئات الآلاف من الكتب والمراجع العامة، وكذلك قواعد البيانات العلمية؛ وموسوعة بريتنيكا وديسكفري التعليمية.

5- بوابة الطلاب : فهى بوابة مخصصة للتعليم في مختلف المراحل التعليمية، ويمكنك التسجيل بها من خلال الضغط على اختيار “بوابة الطلاب”.

والجدير بالذكر أن تحتوي بوابة بنك المعرفة على نظام بحث موحد يحتوي على آلاف المقررات العلمية، في المراحل التعليمية المختلفة حتى الجامعية، وكذلك الكتب المرجعية، فضلاً عن موسوعة britannica للطلاب، ومئات الآلاف من الصور الحقيقية والتخيلية للمواد العلمية، لتوسيع استيعاب الطلبة، من موسوعات قناة ناشينوال جيوجرافيك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً