اعلان

بعد قرار غلقه حفاظا على الأرواح.. اتحاد المهن الطبية يكشف أعداد إصابات كورونا بالمبنى (خاص)

اتحاد نقابات المهن الطبية
اتحاد نقابات المهن الطبية

كشف مصدر في اتحاد المهن الطبية، الذى يضم نقابات 'الصيادلة - الأطباء البشريين - الأسنان - البيطريين' أنه تقرر وقف العمل داخل المقر بجاردن سيتى، بدءا من غد الخميس وحتى يوم السبت المقبل، نظرا لظهور حالات إصابة بفيروس كورونا بالجهاز الإدارى بالاتحاد، وحتى يتسنى لإدارة الاتحاد تطهير وتعقيم جميع إدارات ومبانى الاتحاد للحفاظ على جميع الأعضاء المترددين على الاتحاد وموظفيه.

وأوضحت نقابة الصيادلة، أنه أسوة بالاتحاد تقرر وقف العمل بمبنى النقابة العامة للصيادلة بجاردن سيتى داخل الاتحاد لتعقيم مبنى النقابة حرصًا على سلامة أعضاء النقابة وموظفيها.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن هناك أكثر من 5 حالات مصابة بفيروس كورونا ظهرت حتى الآن لذا قرر الاتحاد غلق المبني وإيقاف العمل به حتى يتم تطهيره وتعقيم جميع إدارات ومباني الاتحاد للحفاظ على جميع الأعضاء المترددين على الاتحاد وموظفيه.

ولفت إلى أن الإصابات التي ظهرت بفيروس كورونا بسبب الازدحام الشديد من الأطباء للتقديم على مشروع العلاج الذي يجري التقديم فيه بداية من أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر الجاري، معلقا 'الكل بيفتكر انه يقدم في آخر شهر والتجمعات بتسبب إصابات كورونا'.

وأشار إلى أن إيقاف العمل سيكون اليوم وغدا الخميس ويوم الجمعة والسبت إجازة رسمية وبالتالي يتسنى لهم الوقت الكافي حتى الانتهاء من أعمال التعقيم والتطهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً