اعلان

وزير التموين يعلن عن وظائف خالية للشباب في هذه المحافظات

وزير التموين
وزير التموين
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور على المصلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تعتزم التجديد لشباب الخدمة العامة نظرا لوجود عجز في موظفي التموين بالمكاتب، كما أنها تدرس الاستعانة بشباب أوائل الخرجين، خاصة أن الوزارة لم تشهد أي تعينات منذ عام 1992.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية داخل محافظة الإسكندرية لزيارة عدد من المشروعات التموينية، وافتتاح مركز خدمة المواطنين بمحرم بك بالإسكندرية.

وطالب المصلحي من موظفي مراكز الخدمة التموينيىة المتطورة بسرعة إنهاء إجراءات استخراج بطاقات بدل الفاقد والتآلف والفصل الاجتماعي وغيرها من الخدمات التموينية.

وتأتي الزيارة في إطار السياسة التي ينتهجها الوزير خلال الفترة الأخيرة من خلال الحرص على تفقد العمل بالمحافظات، حيث قام السبت الماضي 5 ديسمبر، بجولة تفقدية بالإسماعيلية، زار خلالها مركز خدمة المواطنين، ثم انتقل إلى صوامع أبو صوير للاطمئنان على ما تم إنجازه من مشروع صوامع حفظ الغلال، عقب ذلك انتقل مباشرة إلى محافظة الإسماعيلية لتفقد مشروع صوامع الصالحية بالشرقية، وقبل ذلك بأيام زار محافظة السويس لتفقد مركز خدمة المواطنين هناك، وافتتح السجل التجاري، واشتملت جولته بالسويس على زيارة عدد من المخابز البلدية ومتابعة عملية إنتاج الخبز المدعم وصرفه لأصحاب البطاقات التموينية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)