اعلان

احذر فخ الماسونية ونجمة داوود.. "فيس بوك" يستفز العرب والمسلمين (صور)

ماسونية
ماسونية

في واقعة غربية من الممكن أن تتسبب في إشعال غضب ملايين العرب والمسلمين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، حيث أرفق الموقع الشهير، خلفيات جديدة على خاصية المنشورات الكتابية تظهر بها نجمة داوود التي تشير إلى علم دولة الاحتلال الإسرائيلي وهو شعار رئيسي من شعارات الماسونية، وهي هي نجمة سداسية تتكون من تقابل الزاوية والفرجار ووضع أحدهما على الأخرى.

وظهرت في الخلفية الأولى نجمة داوود، جانب بعض الرمز التي تشير إلى الماسونية، مثل الشمعدان وهو تذكار لشمعدان فقد من الهيكل، يوم كارثة تيطس وهو شعار إسرائيل اليوم.

بينما ظهرت النجمة في الخلفية الثانية داخل زهراء باللون الأزرق، والذي يشير إلى علم دولة الاحتلال الإسرائيلي بالراية الزرقاء التي تحمل نجمة داود.

ويحذر 'أهل مصر' مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، من استخدام تلك الخلفيات خلال منشوراتهم، حيث لا يعلم البعض أن تلك الرموز تشير إلى الحركة الماسونية العادية للعرب والمسلمين لأنها تخالف مبادئ السلام.

'فيس بوك' أثار غضب ملايين من الناس، بسبب بعض القضايا الحساسة التي يتضامن مع أحد أطرافها، حيث سبق أن تضامن مع المثليين والمتحولين جنسيا، الأمر الذي أغضب أعدادا كبيرة من مستخدميه، وأشعل الخلافات على منصات السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاجتماع انتهى.. ماذا قررت وزارة التموين وشعبة المخابز لخفض سعر الرغيف السياحي؟