اعلان

برلماني: وزير الأوقاف استطاع حماية آلاف الشباب من التطرف بإتاحة الأراضي لممارسة الرياضة

وزير الاوقاف
وزير الاوقاف
كتب : أهل مصر

قال محمد حلمي، عضو مجلس النواب، إن وزير الأوقاف استطاع إدارة ملفات الوزارة بنجاح كبير، خاصة أنه لم يهمل ملفا علي حساب آخر.

وأكد حلمي، أن الوزير نجح في الحفاظ علي المنابر من خطورة غير المتخصصين، وأنصار الجماعات المتطرفة الذين كانوا يتاجرون بالدين، وهو ما انعكس على أداء الخطابة والخطباء.

وأشار حلمي، إلي أن اختيار وزير الأوقاف مجلس إدارة كفؤ لهيئة الأوقاف المصرية، برئاسة المهندس سيد محروس، والمهندس علاء عبدالعزيز، المدير العام، ساهم في تعظيم موارد الهيئة.

وأشار إلي أن ما شهدته هيئة الأوقاف من نجاحات كبيرة بعد قضية الفساد الكبري التي ضربت الهيئة في وقت سابق، دليل علي وجود العديد من الكفاءات التي تمتلك طهارة اليد والإخلاص في العمل.

وأوضح حلمي، أن هيئة الأوقاف استطاعت حماية آلاف الشباب من خطر الإرهاب، والوقوع في براثن الجماعات المتطرفة، وذلك من خلال المرونة الكبيرة في عملية استبدال الأراضي لصالح القري التي لا يوجد بها مراكز شباب مؤكدا أن الإدارة الحالية حريصة علي البيع بالسعر العادل الذي يعظم موارد الهيئة ولا يمنع الشباب من حقهم في ممارسة الرياضة.

وأكد حلمي، أن وزير الأوقاف نجح في كافة الأصعدة في تنفيذ تكليفات القيادة السياسية، بمواجهة مخاطر الفكر المتطرف، مشيدا بجهود هيئة الأوقاف في تذليل كافة العقبات التي واجهت مركز شباب ابن العاص بمحافظة الشرقية في عملية استبدال قطعة أرض لمساعدة شباب القرية التي لا يوجد بها أي متنفس لممارسة الرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |