اعلان

غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبي

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

شكلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، غرفة عمليات لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي التدريبي بكل إدارة تعليمية، متصلة مباشرة بغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

وشدد محمد عطية، مدير المديرية، على مدير الإدارات، بضرورة إحصاء أعداد الطلاب الحاضرين وتوقيع الطلاب بالحضور في المدرسة، وإبلاغ غرفة عمليات المديرية بأعداد الحضور يوميا.

ونبه على الطلبة، بضرورة تسجيل الحضور على الرابط الذي تم الإعلان عنه بالمدارس والإدارات وموقع المديرية والوزارة، وتوزيعه على الطلاب، حتى يقوم الطالب بالتسجيل عليه سواء أدى الامتحان بالمنزل أو بالمدرسة .

وأوضح "عطية"، أن هذا الامتحان تدريبي، ليتعرف طالب الصف الأول الثانوي، على كيفية أداء الاختبارات أون لاين واستخدام جهاز التابلت.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن منصة إلكترونية لاستقبال أي شكوى من أولياء الأمور والطلاب في مختلف المراحل الدراسية أو الاستعلام عن حالة أي شكوى سابقة.

وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي للطالب والكود الخاص به:

https://moe-complains.emis.gov.eg

وتبدأ الامتحانات التدريبية للصف الأول الثانوي يوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020، وسيتم إرسال كلمة المرور واسم المستخدم للطالب على البريد الإلكتروني بدءا من يوم السبت 12 ديسمبر 2020.

كما سيتم الإعلان عن موقع إلكتروني للاستعلام لمن لم تصله كلمة المرور، بالإضافة إلى مركز للدعم الفني على الهاتف والواتس آب.

يهدف الامتحان التدريبي إلى اختبار الشبكات وأجهزة التابلت ومنصة الامتحان، كما يساعد الطالب على التعرف على طريقة الأسئلة لنظام التقييم الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر