اعلان

ليروا دولة القانون والإنجازات.. عضو بالنواب يدعو أعضاء البرلمان الأوروبي لزيارة مصر

النائب مصطفى الشريف
النائب مصطفى الشريف
كتب : أهل مصر

طالب مصطفي محمود الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أعضاء البرلمان الأوروبي الذين صوتوا للتقرير الفج الظالم ضد الوطن، حول حالة حقوق الإنسان بمصر، أن يأتوا لزيارة مصر والإلتقاء بقادة أحزاب المعارضة الوطنية، وتسجيل كل ما يخرج عنهم لمعرفة جو الحرية والديمقراطية الذي تحياه مصر، مشيرًا إلى أن التقرير ليست فيه معلومة حقيقية واحدة، عن مزاعم التعذيب والإختفاء القسري وملاحقة الصحفيين والنشطاء والمعارضيين وغير ذلك من الأكاذيب الفجة الوقحة ضد الدولة.

وأشار "محمود"، في بيان له اليوم الثلاثاء، إلى أن دعوته لهم بزيارة مصر غرضها أن يستقي أعضاء البرلمان الأوروبي معلوماتهم من مصادر وطنية وليست مصادر شيطانية، وجهات معادية للوطن تروج عبر أبواقها أكاذيب عن الأوضاع الحقوقية في البلاد، مؤكدًا أن مصر تغيرت تغيرًا جذريًا طوال السنوات الماضية، وأن حجم الإنجازات فيها على الأرض أكبر من أن يعد أو يحصى لأنها تنمية شاملة في شتى مناحي الحياة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الإنتصار في مصر لسيادة القانون، لذلك جاءت المعارضة لأكاذيب البرلمان الأوروبي قوية وشاملة، والمؤكد أنهم لم يقصدوا مصر ولكن دولًا إرهابية أخرى غير القاهرة، وعليهم أن يسحبوا قرارهم ضد البلاد بأقصى سرعة ويعتذروا عنه.

وأكد "محمود"، أن حكم الرئيس السيسي أزهى عصور الديمقراطية وحقوق الإنسان والتصدي للفساد ومحاربة أخطر أنواع التنظيمات الإرهابية.

WhatsApp
Telegram