اعلان

"إيفا فارما": لا يوجد أمان مع فيروس كورونا لأنه يتحور سريعًا.. ولدينا تجربة لصناعة لقاح

رئيس شركة إيفا فارما
رئيس شركة إيفا فارما

أكد رئيس شركة إيفا فارما، أن هناك دعمًا كبيرًا من وزارة الصحة وهيئة الدواء في مصر، مشيرا إلى أنه 'كانت لدينا تجربة لصناعة لقاح لفيروس كورونا'.

وقال رئيس شركة إيفا فارما، خلال المؤتمر المنعقد الآن: 'نستحق مستقبلا أفضل ولا يوجد أمان مع فيروس يتحور سريعًا بدون أن يحدث تطوير'، قائلا: 'نعمل على مجموعة من الأبحاث وبلدنا به علماء كثر وهناك إرادة واضحة للسيطرة على الوباء'.

وعقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بحضور أعضاء اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وغرفة صناعة الدواء والشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية (أكديما)، اليوم الخميس بمقر أكاديمية التعليم الطبي بالعباسية مؤتمراً صحفياً للإعلان عن جهود اللجنة العلمية في إصدار بروتوكولات علاج فيروس كورونا خلال عام ودور وزارة الصحة والسكان في توفير الأدوية خلال الجائحة بالتعاون مع الشركاء المعنيين. كما سيتم الإعلان عن موقف مصر العلمي فيما يتعلق بالأبحاث التي تم إجراؤها على فيروس كورونا على مستوى العالم والنتائج الدولية والنشر الدولي للأبحاث. كما سيتم الإعلان عن الآليات الواجب على المواطنين اتباعها للحصول على العلاج، فضلا عن الإرشادات الهامة للوقاية من كورونا أثناء الموجة الثانية ولاسيما للنساء الحوامل وكبار السن .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يعزي في وفاة نجل البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني