اعلان

كفيفة تنتظر الموت.. رواد "فيس بوك" يصرخون لإنقاذ مسنة من الهلاك (صور)

مسنة مشردة بالقاهرة
مسنة مشردة بالقاهرة

سيطرت حالة من الغضب الشديد على رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' بسبب سيدة مسنة بلا مأوى معرضة للموت في أي لحظة، و تداولوا صورة لها وهي أعلى سلم مستشفى النيل، منوهين بأنها تجلس دائما داخل النفق المؤدي إلى المستشفى، بمنطقة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القاهرة، قائلين: 'الست دي كفيفة وبتعمل بيبي على نفسها وبتنام في الشارع والنبي اللي يعرف دار تاخدها تراعيها بتوجع قلبي والله برميتها في الشارع دي وهي كفيفة وكبيرة'.

وتفاعل مع حالتها آلاف الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقال حسن محمد في تعليق له: 'اللهم الطف بعبادك يا أرحم الراحمين'.

وأضاف محمد صلاح: ' لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يوقفلها ولاد الحلال يارب'.

وأشارت عزة محمود إلى مؤسسه معانا لإنقاذ إنسان للتدخل وإنقاذها من الموت بوضعها في إحدى الدور التابعة لها.

وتابعت وفاء نويشي: 'ربنا يرزقها ويحنن قلوب الناس الطييبن عليها'

وناشد رواد التواصل الاجتماعي وزارة التضامن، ومؤسسة معًا لإنقاذ إنسان، والمؤسسات الخيرية بالتدخل لإنقاذ هذه المسنة من الموت، لسوء حالتها الصحية، مطالبين بسرعة توفير مأوى مناسب لها.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتى تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»