اعلان

"لتغيير صورة الموظف".. مسئول بوزارة الأوقاف يقاوم كورونا بـ"ختم السعادة"

رئيس قسم الإجازات والجزاءات بوزارة الأوقاف
رئيس قسم الإجازات والجزاءات بوزارة الأوقاف
كتب : أهل مصر

في محاولة منه لمواجهة أجواء كورونا الحزينة، ابتكر رمزي السنجري، رئيس قسم الإجازات والجزاءات بوزارة الأوقاف، خاتماً جديداً باسمه مرسوم عليه رمز الابتسامة، من أجل نشر السعادة والأجواء الإيجابية في العمل.

وطالب السنجري بتعميم تجربته في كافة المؤسسات الحكومية للتخفيف من حدة الروتين والرتابة في العمل، وخصوصاً في ظل أجواء كورونا التي يعم فيها الخوف والقلق من الفيروس القاتل، مؤكدً أن 'تجربته لاقت استحسان وإعجاب الكثير من زملائه، والموظفين الذين يترددون عليه من كافة أنحاء الجمهورية.

ختم السعادةختم السعادة

ولفت السنجري إلى أن العديد من الدول الأجنبية والعربية استحدثت خلال السنوات الأخيرة وزارات ومؤسسات للسعادة لخلق مناخ عمل إيجابي بين الموظفين والمواطنين، وهو ما تحاول إنجازه بعض الوزارات والهيئات المصرية خلال الفترة المقبلة عبر تدشين إدارات جديدة للسعادة وتنمية المواهب البشرية.

ويسعى السنجري إلى تغيير الصورة النمطية المعروفة عن المصالح الحكومية في مصر، عبر تعامله مع زملائه والمواطنين المترددين على قسمه بالمبادرة باستقبالهم بكلمات الود والترحيب، التي يكون لها مردود إيجابي على الجميع، لاسيما الموظفين الذين يقطعون مسافات طويلة للوصول إلى وزارة الأوقاف بوسط القاهرة لإنهاء بعض الأوراق الإدارية من مقر ديوان الوزارة، على حد تعبيره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء