اعلان

الاستغناء عن مئات الموظفين عند الانتقال للعاصمة الإدارية.. مسئول بمجلس الوزراء يكشف الحقيقة لـ"أهل مصر"

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أكد مصدر حكومي مسئول بمجلس الوزراء، أنه لن يتم الاستغناء عن أي موظف بالجهاز الإداري للدولة عند الانتقال لـ العاصمة الإدارية.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن ميكنة الخدمات الحكومية تأتي في إطار سعي الدولة لتحسين ورفع كفاءة مستوى الخدمات المُقدمة بها تيسيراً على المواطنين، دون الاستغناء عن أي موظف.

وتابع المصدر أن العاملين جمعيهم سيتم تدريبهم هناك وفق عدة برامج زمنية محددة واعتبارات مالية وذلك لبناء كوادر قادرة على خدمة المواطنين بشكل أفضل، كما هو الحال في برنامج “مُقدِم الخدمات المحترف”، والذي يجرى تنفيذه في عدة محافظات.

وأكد المصدر أن خطة الدولة للإصلاح الإداري تتضمن في رؤيتها تحقيق رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة لهم، ولذا تضمنت تلك الخطة محوراً خاصاً حول تحسين تلك الخدمات بكافة السبل والوسائل في مقدمتها العمل على رفع كفاءة العاملين بالدولة.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أهمية البرامج التدريبية التى يتم منحها للموظفين المرشح انتقالهم للعمل فى العاصمة الإدارية الجديدة، وهناك تكليفات مستمرة من رئيس الجمهورية بمتابعة هذا الملف، ليكون لدينا جهاز حكومى على أعلى قدر من الكفاءة، مشيدا بتنوع البرامج التدريبية التى يتم منحها للموظفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً