اعلان

مصادر بالتعليم تكشف لـ أهل مصر حقيقة دراسة عقد امتحانات النقل "أون لاين"

التعليم
التعليم

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأخبار المتداولة عن دراسة الوزارة، إمكانية إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول "أون لاين" لسنوات النقل.

وأكدت المصادر، لـ "أهل مصر"، أن الوزارة لم تضع قرار امتحانات أونلاين فى خطتها لسنوات النقل، مشددة على أنه "لا بُد من إجراء امتحانات ورقية لصفوف النقل ولا بديل عن ذلك".

وكانت أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف تأمين الطلاب بشكل كبير أثناء عقد الامتحانات، كما أن لدى الوزارة عدة سيناريوهات لتقييم الطلاب فى حالة توقف أو صدور قرار بعدم عقد الاختبارات فى اللحظات الأخيرة.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الإدارات والمديريات التعليمية بعقد امتحانات غير المضافة للمجموع لطلاب الثانوى العام والمستوى الرفيع لطلاب مدارس اللغات الخاصة والرسمية للغات، فى الأسبوع الأول من يناير المقبل، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لكورونا.

واستقرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول لطلاب النقل فى المواد الأساسية فى يناير المقبل، مع تطبيق الإجراءات الصارمة لحماية التلاميذ من فيروس كورونا وذلك عقب الاجتماع الأخير للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً