اعلان

بعد حفظ التحقيق معه.. نقابة الصحفيين: إلغاء قرار مقاطعة أخبار محمد رمضان وإعادة نشر اسمه وصوره

 ضياء رشوان نقيب الصحفيين
ضياء رشوان نقيب الصحفيين
كتب : أهل مصر

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين: إن مجلس النقابة قرر إلغاء قراره السابق بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته بسبب لقائه بشخصيات تنتمى إلى الدولة العبرية.

بيان ضياء رشوان بيان ضياء رشوان

وأوضح رشوان، في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أن السبب وراء إلغاء نقابة الصحفيين قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومسائلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع والاكتفاء بفترة الإيقاف.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، أعلنت نقابة المهن التمثيلية نتيجه التحقيق مع الفنان محمد رمضان، بعد التقاطه صورة مع أحد الفنانين الإسرائليين، الأمر الذي واجه نقد واسع من عشاق النجم الشهير، واكتفت النقابة بحفظ التحقيق والاكتفاء بفترة العزل السابقة التي قضاها الفنان المتهم بالتطبيع.

وأكد الفنان أشرف زكي، أن نقابة المهن التمثيلية قررت حفظ التحقيق مع الفنان محمد رمضان، والاكتفاء بقرار وقفه السابق، وذلك على إثر اتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني، والتثقاط صور فوتوغرافية مع فنانين إسرائيلين أبرزهم: عومير آدام، واللاعب ضياء سبع، ورجل الأعمال إيلاد تسلا.

وقال أشرف زكي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': إن جهة التحقيق أصدرت هذا القرار الجهة، وهي ترى الأنسب من وجهة نظرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً