اعلان

5 جنيهات فقط.. مبادرة لتوفير أسطوانات الأكسجين لمصابي كورونا

المستشار أحمد نعيم
المستشار أحمد نعيم

طرح المستشار أحمد نعيم، وكيل عام بالنيابة الإدارية، مبادرة للتبرع لكافة المستشفيات الحكومية بإسطوانة أكسجين، من كافة القضاة وموظفي الدولة والمؤسسات الخاصة بمبلغ قيمته 5 جنيهات فقط.

وقال "نعيم" في مبادرته، إنه على إثر ما حدث من وفاة بعض المواطنين بالعناية المركزة، وادعاء البعض قطع الأكسجين المركزي عنهم لمدة تصل إلى 10 دقائق، فعليه يطرح مبادرة التبرع لكافة المستشفيات الحكومية بإسطوانات أكسجين توضع بجوار كل سرير للطوارئ فقط، شأنها شأن طفاية الحريق تستخدم بحالة الطوارئ منعا لتكرار ما حدث مستقبلا وحفاظا على أرواح المواطنين على أن يكون ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة.

وأضاف أنه في هذا الإطار يدعو جميع موظفي الدولة بكافة قطاعاتها للتبرع لهذا الأمر حتى لو كان بمبلغ 5 جنيهات فقط من راتب شهر يناير فقط لصالح شراء أنابيب الأكسجين للمرضى بالمستشفيات الحكومية.

كما وجه الدعوة إلى زملائه قضاة مصر بكافة الجهات والهيئات القضائية للتبرع لذلك الأمر، وكذلك جميع موظفي القطاع الخاص والمؤسسات العامة والخاصة والصحفية لتبنى ذلك الأمر والتبرع من أجله، وأيضا جميع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لأن يدلوا بدلوهم فى ذلك الأمر وأن يكون لهم دور فاعل وبناء.

وختاما وجه الدعوة لرجال الأعمال المصريين للتبرع لذلك الأمر، مشيرا إلى أن حياة الإنسان تستحق من الجميع فعل الكثير من أجلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً