اعلان
اعلان

السكة الحديد تعلن السيطرة على حريق قطار "القاهرة - المنصورة"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت السكة الحديد، إنه اثناء مسير قطار 807 ركاب درجة ثانية عادية من القاهرة للمنصورة، بين محطة الرجدية ومحلة روح، تلاحظ خروج دخنة من سقف العربة الأولى خلف الجرار.

وقام السائق بتنفيذ التعليمات والوقوف على رصيف محطة، شبشير الحصة وتأمين العربة، وإخماد الدخنة بطفايات القطار.

واستمر القطار برحلته بعد ترك العربة بمحطة محلة روح، وتم تشكيل لجنة فنية من السكة الحديد لتحديد سبب الدخنة، وأسفر ذلك عن تأخير القطار 40 دقيقة بالأسباب.

وفي نفس السياق، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر في بيان صادر عنها اليوم الثلاثاء، إطلاق الموقع الرسمى للهيئة في شكله الجديد بعد تطويره، لخدمة الجمهور بهدف تحقيق تواصل هادف وفعال بين الهيئة وجمهورها، والذي يأتي بالتزامن مع بدء العام الميلادي الجديد 2021.

وأشار البيان، إلى أن الاهتمام البالغ التى توليه الدولة لهذا المرفق الحيوى بمثابة قوة الدفع للعاملين بالهيئة لتنفيذ حزمة من المشروعات الضخمة بكافة القطاعات، وأن الهيئة وضعت افتتاح موقعها الإلكترونى الجديد ضمن سياستها لتحقيق التواصل والتفاعل الهادف مع الجمهور، وإبراز الجهود التى يبذلها كل عامل داخل السكة الحديد لرفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور.

وأشار المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة، أن الموقع يوفر كافة أخبار وأنشطة الهيئة، وخدمة استقبال المقترحات والشكاوى، كما يتوفر بالموقع كافة أرقام التليفونات التي تحقق التواصل بين الهيئة والجمهور المتعامل معها للوصول معا لأعلى خدمة مطلوبة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل