رئيس السكة الحديد يُحصل غرامات مخالفي إجراءات كورونا في القطارات

القطار
القطار

أعلنت هيئة السكك الحديدية، صباح اليوم الأربعاء، أنها تواصل اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة أنها تواصل أعمال تطهير وتعقيم قطارات ومحطات السكك الحديدية بشكل دوري ومستمر.

كان المهندس أشرف رسلان قد تفقد العمل بمحطة القاهرة لمتابعة تنفيذ تحصيل الغرامات الفورية المقررة تجاه المخالفين لتعليمات ارتداء الكمامات داخل المحطات بأماكنها المفتوحة أو المغلقة وبالقطارات بكافة درجاتها.

ويأتي ذلك في إطار حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر على تنفيذ الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتطبيقًا لقرار مجلس الوزراء بفرض غرامة فورية قدرها خمسين جنيهًا على المواطنين المخالفين للإجراءات الوقائية بعدم ارتداء أقنعة الوجه.

وحرص رئيس الهيئة على استصحاب القطارات والتوجه للركاب وتحصيل الغرامات للمخالفين بنفسه كأحد العاملين المنوط بهم فرض حالة النظام وتطبيق القانون بصرامة وحزم دون تهاون حرصا على سلامة الركاب مستقلى قطارات السكة الحديد.

وأهابت الهيئة مجددًا بالمواطنين مرتادي مرفق السكة الحديد، الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، حرصًا على سلامة الجميع، وتطبيقًا للقرارات المُعلنة في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً