اعلان

الحكومة تعلن إحصائية جديدة لفيروس كوورنا (إنفوجراف)

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، الضوء على أحدث الإحصائيات المصرية والعالمية عن فيروس كورونا المستجد، عبر إنفوجراف.

وكان رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي، تطرق إلى جهود مواجهة فيروس كورونا، مؤكدا أن هناك مُتابعة يومية لتوافر الأكسجين على مدار اليوم، في كُل المُستشفيات على مُستوى الجمهورية.

وأوضح مدبولي أن هناك ما يقرب من 500 مستشفى تقدم خدماتها حالياً لمرضى فيروس كورونا، سواء مُستشفيات وزارة الصحة، التي بلغت نحو 363 مستشفى، وكذا مُستشفيات التعليم العالي، وغيرها من الجهات الحكومية التي تقدم خدماتها، مشيراً إلى أن الدولة تبذل جهوداً ضخمة لمواجهة هذا الوباء العالمي، والأطقم الطبية تؤدي واجباتها.

انفوجرافانفوجراف وأشار إلى جهود الدولة في متابعة تنفيذ القرارات الإحترازية، وفي مقدمتها الالتزام بارتداء 'الكمامة' في الأماكن العامة والمزدحمة، مؤكداً أن الحكومة جادة وحاسمة في تطبيق هذه القرارات للحفاظ على المجتمع، لافتاً إلى أن وزارة الداخلية، حررت أكثر من 21 ألف غرامة فورية للمخالفين في يوم واحد، ويتم تشديد المتابعة في كافة المولات والمطاعم والكافيهات دون تهاون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء