المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.. رئيس السكة الحديد يتابع انتظام حركة القطارات

أهل مصر
أحد القطارات
أحد القطارات

تابع المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، من خلال غرفة العمليات المركزية انتظام مسير حركة القطارات علي كافة الخطوط والتواصل مع مكاتب حجز التذاكر والمسئولين عن التعامل مع الجمهور من صرافي التذاكر ومشرفي القطارات للتأكيد علي حسن معاملة الجمهور والتقييد بأعلي درجات المهنية بهدف كسب رضاء الركاب عن مستوي الخدمات المقدمة لهم والتي تعد من ثوابت منظومة السكة الحديد الجديدة.

كما تابع رئيس الهيئة انضباط الخدمات بكافة اركان المرفق وخطوطه وقطاعاته مع العاملين المتواجدين بمواقعهم يوم العطلة الرسمية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد لاستمرار الخدمات التي تقدمها السكة الحديد بكفاءة وجودة عاليتين.

يذكر أن المهندس أشرف رسلان قد تفقد العمل بمحطة القاهرة لمتابعة تنفيذ تحصيل الغرامات الفورية المقررة تجاه المخالفين لتعليمات ارتداء الكمامات داخل المحطات بأماكنها المفتوحة أو المغلقة وبالقطارات بكافة درجاتها.

ويأتي ذلك في إطار حرص الهيئة القومية لسكك حديد مصر على تنفيذ الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتطبيقًا لقرار مجلس الوزراء بفرض غرامة فورية قدرها خمسين جنيهًا على المواطنين المخالفين للإجراءات الوقائية بعدم ارتداء أقنعة الوجه.

وحرص رئيس الهيئة على استصحاب القطارات والتوجه للركاب وتحصيل الغرامات للمخالفين بنفسه كأحد العاملين المنوط بهم فرض حالة النظام وتطبيق القانون بصرامة وحزم دون تهاون حرصا على سلامة الركاب مستقلى قطارات السكة الحديد.

عاجل
عاجل
بدء تطبيق مواعيد غلق كافة المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح والنوادى